حالة الطقس في الأردن.. كتلة هوائية حارة وجافة لـ3 أيام

{title}
أخبار الأردن -



يشهد الأردن اليوم الثلاثاء ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة، حيث يكون الطقس حاراً نسبياً في أغلب المناطق، وحاراً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. وتظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تتأثر المملكة غداً الأربعاء بكتلة هوائية حارة وجافة قادمة من شبه الجزيرة العربية، مما يؤدي إلى ارتفاع آخر في درجات الحرارة.

وسيكون الطقس جافاً وحاراً في أغلب المناطق، وحاراً جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الطقس في الأيام القادمة

تسجل درجات الحرارة يوم الخميس أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية. ويكون الطقس جافاً وحاراً في أغلب المناطق، وحاراً جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يوم الجمعة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ليكون الطقس جافاً وحاراً في أغلب المناطق، وحاراً جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

في شرق عمان تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى اليوم ما بين 35 - 25 درجة مئوية، وفي غرب عمان 33 - 23، وفي المرتفعات الشمالية 30 - 20، وفي مرتفعات الشراة 31 - 21. أما في مناطق البادية، فتكون درجات الحرارة 40 - 26، وفي مناطق السهول...

 
تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير